القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخدام فصوص الثوم فى علاج حب الشباب acne

كيفية استخدام فصوص الثوم فى علاج حب الشباب


يوجد في الطبيعة أشياء كثيرة سخرها الله سبحانه وتعالى إلى الإنسان ومن أهم هذه الأشياء الثوم.الثوم يساعد على التخلص من أمراض كثيرة في الجسم ومن أهم هذه الأمراض حب الشباب لأنه يساعد على قتل البكتيريا الموجودة في الجسم المتسببة فى حب الشباب فإن يستخدم في العلاج وكمان الوقاية منه فلذلك حرصا منا على سلامتكم قرارنا أن نقدم لكم اليوم طرق العلاج وطرق الوقاية باستخدام الثوم فى حب الشباب

أولا طرق العلاج من حب الشباب باستخدام الثوم

إذا كنت قد جربت كل طرق التخلص من حب الشباب وما زالت تواجه المشكلة ، يمكن أن يكون الثوم الطب الطبيعي الخاص بك. ولكن ، يجب على المرء أن يضمن أن الجلد ليس به حساسية من الثوم وإلا سيؤدي إلى التهاب. الثوم هو مركب قوي ومن الحكمة دائما تخفيفه في الماء واستخدامه. هذا سوف يمنع أيضا الجلد من الحرارة الزائدة من الثوم. تناول فص من الثوم وقم بتقشيره. اسحقها أو اهرسها تمامًا وأضف إليها قطرة ماء. مزجها جيدا وتطبيقها على بقعة حب الشباب. لا تضعيه على الوجه بالكامل أو على منطقة الجلد المجاورة. اتركه ليجف لمدة 5-10 دقائق واغسله بشكل صحيح.لابد من إستخدامه على المنطقة المصابة فقط  لا تفرك بشرتك لبضع دقائق أو استخدم منشفة لتجفيف. اتركه ليجف طبيعيا. إذا كان هناك أي إحساس بالحرق أو الإحساس بجلدك ، أغسله على الفور لأن جلدك قد يكون حساسًا له.

ثانيا الوقاية من حب الشباب باستخدام الثوم

لا تنتظر ظهور حب الشباب على الجلد. إذا كنت تعاني من حب الشباب ، فمن الأفضل دائمًا اتخاذ بعض الإجراءات مسبقًا. يمكن استهلاك الثوم على أساس منتظم لمنع تشكيل حب الشباب. يمكنك إضافته في وصفاتك على أساس يومي. يمكنك أيضًا إضافته إلى مياه الشرب واستهلاكه في الصباح الباكر. خذ 2 فص من الثوم وقم بتقشيره. سحقها و نضعها في كوب من الماء. قد يكون الطعم مريرًا في البداية ، ومع ذلك ، سوف تعتاد عليه. يمكنك أيضا إضافة 2 فصوص من الثوم المسحوق في عصير الخضار واشربه. هذا سيساعدك في تقوية الجهاز الهضمي الخاص بك وكذلك نظام المناعة. لا تأخذ جرعة زائدة منه لأنها قد تكون ضارة كذلك.وسوف تحصل على بشرة واضحة وسلسة.

ونتمنى للجميع الشفاء لا تنسانا بالتعليقات و كتابة تجربتك لتعم الفائده على الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقالة