القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على افضل الطرق لتصغير حجم الثدى ومعرفه اسباب زياده الثدى

 أكثر ما يميز المرأة جمالها، وتبحث العديد من السيدات عن جميع الوصفات التى تجعلها جميلة،  وتعتبر منطقه الثدى من أكثر ما يميز المرأة، فمنهم من يبحث عن وصفات لتصغير حجم الثدى، يجعلها جميلة ومتألقة، ويعتبر الثدي من أهم الأعضاء في المرأة، ويحدث به الكثير من تغيرات خلال مراحل نموه، يتغير نمو الثدى من فترة إلى أخرى خصوصا فى مرحلة ما قبل الولادة، كما يحدث ايضا اثناء الدوره الشهريه.


تصغير حجم الثدى


ولكن كل هذه التغيرات من الممكن أن تسبب احراج لبعض النساء بسبب نمو الزائد للثدي، تبحث السيدات عن اى وصفات لتصغير حجم الثدى أو أى مشروب لتصغير حجم الثدى، ومن الممكن أن تتجه السيدات إلى العمليات الجراحية، حيث تعمل مثل هذه العمليات على الحصول على شكل مناسب للثدي.

لذلك قررنا أن نقدم لكم اليوم اسباب تغير حجم الثدي، وبعض المشروبات التى تساعد على تقليل حجم الثدى، من خلال هذه المقالة الذى سوف نقدمها لكم من خلال موقع رحرحة.

اولا: اسباب زيادة حجم الثدى

تختلف أسباب زيادة حجم الثدى من امرأة الى أخرى، ولكن سبب زيادة الوزن قد يكون مشترك مع معظم النساء، لأن زيادة الدهون والخلايا الدهنية هى المكون الرئيسي للثدى، ولكن يوجد العديد من الأسباب الأخرى وسوف نوضحها لكم فيما يأتي:

1/ فترة الطمث

تعتبر فترة الطمث من الفترات التي يحدث فيها تغيير كامل فى هرمونات الجسم، وخصوصا هرمونات الأنوثة مثل الاستروجين والبروجسترون، وخصوصا بعد مرحلة الاباضة فإن ارتفاع مستوى هذه الهرمونات، يجعل الثدى أكثر حساسية مما يتسبب فى زيادة حجم الثدى.

تعرف على : احسن الطرق فى تسمين الخدود

2/ فترة الحمل

يزداد حجم الثدى أيضا فى فترة الحمل، وهذا بسبب التغيرات الهرمونية التي تحدث أثناء الحمل، وفى هذه الفترة يكون أنسجة الثدى كلها مشبعة بالدم، بسبب تغير مجرى الدم إلى الثدي خلال الحمل.

3/ الاتصال الجنسي

تعتبر المداعبة التى تحدث اثناء الاتصال الجنسي، سبب من اسباب زيادة حجم الثدى، ومن الممكن أن تتسبب في ترهلها.

4/ عدم ممارسة الرياضة

تسبب عدم ممارسه الرياضه فى زيادة الجسم وزيادة الدهون فى الجسم، وبالتالى سوف يتسبب فى زيادة حجم الثدي، وقد تكون سبب فى الاتجاه لإجراء عملية تصغير حجم الثدى.


تصغير حجم الثدى


5/ الأدوية والعقاقير

يوجد العديد من الأدوية التى تتسبب فى زيادة حجم الثدي، وخصوصا التى تتسبب فى زيادة هرمون الاستروجين، كما أن حبوب منع الحمل تعمل ايضا على زيادة حجم الثدى.


ثانيا: بعض المشروبات لتصغير حجم الثدى


يوجد العديد من المشروبات التى تساعد في تصغير حجم الثدى، حيث يتكون الثدي من مجموعة من الخلايا الدهنية، والتى تزداد بسبب أي من الأسباب السابق ذكرها أو اسباب اخرى، لذلك سوف نقدم لكم مجموعه من المشروبات الطبيعية لتصغير الثدى فيما يلى:

١/ مشروب الزنجبيل لتصغير الثدى

يعتبر الزنجبيل من المشروبات التى تحافظ على الجسم ولها العديد من الفوائد للجسم، فا من الممكن أن تقوم بتناول الزنجبيل طازجا أو بعد جفافه وطحنه، وهو يساعد على حرق الكثير من الدهون، فا من الممكن أن تقوم بتناول قطع، أو قومى بغلى ملعقة كبيرة من مسحوق الزنجبيل الجاف مع كوب ماء ثم قومي تحليته بالعسل الابيض وشربه مرة يوميا على الريق. 

تعرف على :علاج تشقق اليدين

٢/ الشاى الأخضر لتصغير حجم الثدى وتخفيف الوزن

يعتبر الشاي الأخضر من أكثر الأشياء التى تساعد على تخفيف الوزن الزائد و تصغير حجم الثدي بالأخص، لأنه يحتوى نسبة عالية من الكافيين، والتى تساعد فى حرق الدهون، كما تساعد على تقويه الذاكره وتنبيه المخ، ويعتبر الشاى الأخضر من أهم المشروبات التى تستخدم فى منع الخلايا من تكوين الدهون والشحوم، كما يساعد فى اذابه الدهون بشكل كبير، ولهذا يفضله الكثير فى تصغير حجم الثدى.

٣/ بذر الكتان لتصغير حجم الثدى

تحتوي بذور الكتان على نسبة كبيرة دهون أوميجا 3، وهى تساعد فى التقليل من هرمون الاستروجين المسؤول عن زيادة حجم الثدى، كما تساعد بذور الكتان فى تنشيط الجهاز الهضمي، ومنع خلايا من تكون الدهون والشحوم، مما يتسبب فى تصغير حجم الثدى.

يمكن استعمال بذور الكتان بغلي ملعقتين من بذور الكتان على كوب ماء، ثم يشرب صباحا مرتين أسبوعيا للتخلص من دهون الجسم.

ملحوظة: يمكن تحلية المشروب بالعسل الابيض.

٤/ القهوة لتصغير حجم الثدى

تحتوي القهوة أيضا على نسبة عالية جدا من الكافيين، ومن المعروف أن الكافيين يساعد في التخلص من الدهون، كما يساعد الكافيين الخلايا فى عدم تكوين الدهون والشحوم، مما يتسبب فى تقليل حجم الثدى، وتصغير الثدى بشكل كامل، ويمكن شرب كوب من القهوة يوميا للتخلص من الدهون، يوميا فلا يوجد أى مخاوف من شرب القهوة.



تصغير حجم الثدى


٥/ الكركم لتصغير الثدى

يعمل الكركم على تنظيم التمثيل الغذائي، ويساعد في عملية حرق الدهون، كما يساعد فى تقليل نسبة الشحوم في الجسم، والتى تتسبب فى زيادة حجم الثدي، كما أنه غنى جدا بمضادات الأكسدة كما أنه يعالج الإنزيمات الكبد.

يمكن شرب الكركم مرتين في الاسبوع عن طريق غلي ملعقة من مسحوق الكركم ثم يحلى بالعسل ويشرب في الصباح، فهو كفيل لتصغير حجم الثدى.

تعرف على :اهم النصائح للحصول على وزن مثالى


والى هنا نكون قد قدمنا لكم فى هذه المقالة أسباب زيادة حجم الثدى، وبعض المشروبات الطبيعية التى تساعد فى تصغير حجم الثدى.


نتمنى أن نكون قدمنا لكم معلومه مفيده، أن كان لديكم أي استفسار بخصوص هذا الموضوع او اى موضوع آخر، يرجى ترك تعليق فى الاسفل وسوف نقوم بالرد على حضراتكم فى أسرع وقت ممكن.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقالة